سيارات مستعملة بالسعودية بأسعار رخيصة بداية من 15 ألف ريال وبحالة جيدة

سيارات مستعملة بالسعودية بأسعار رخيصة بداية من 15 ألف ريال وبحالة جيدة

يوجد العديد من أنواع السيارات هونداي المستعملة في سوق بيع السيارات المستعملة بالسعودية بأسعار رخيصة بداية من 15 ألف ريال سعودي وبحالة جيدة تشبه للجديدة ولا يوجد بها عيوب أو حوادث، وسوف نقدم لكم 4 أنواع من سيارات هونداي المستعملة ومواصفاتهم وأسعارهم داخل سوق بيع السيارات.

سيارات مستعملة بالسعودية بأسعار رخيصة بداية من 15 ألف ريال وبحالة جيدة

سيارة هيونداي إلنترا أول إستخدام 2015 مستعملة

Screenshot ٢٠٢٣٠٣١٢ ٢١١١٥٣ Google

سعر بيع السيارة هيونداي إلنترا مستعملة يبدأ من 15000 ريال سعودي إلى 25 ألف ريال سعودي، كما ناقل الحركة في السيارة هيونداي إلنترا أوتوماتيك، السيارة هيونداي إلنترا متوفرة بلون خارجي أبيض وأسود وأحمر وفضي، نوع الوقود المستخدم في السيارة هيونداي إلنترا البنزين.

كما وسائل الراحة والأمان المتاحة في السيارة كالآتي ريموت كنترول، مرايات ضم إغلاق، فتحة سقف، وفرش قماش، مرايات كهربائية، مقاعد كهربائية، ووسادة هوائية للسائق، وسادة هوائية للركاب، ووسادة هوائية جانبية، نظام الفرامل المانع للإنغلاق.

سيارة هيونداي إلنترا أول إستخدام 2016 مستعملة

Screenshot ٢٠٢٣٠٣١٢ ٢١١٣٢٢ Google

سعر بيع السيارة تويوتا كورولا مستعملة يبدأ من 17000 ريال سعودي إلى 30 ألف ريال سعودي، كما ناقل الحركة في السيارة هيونداي إلنترا أوتوماتيك، السيارة هيونداي إلنترا متوفرة بلون خارجي أزرق داكن، وأحمر وأبيض وأسود.

كما  نوع الوقود المستخدم في السيارة هيونداي إلنترا البنزين، تم تجهيز السيارة بمكيف وريموت كنترول وفرش جلد وباور وراديو كاسيت ومبدل أقراص وإنذار وجنوط ونوافذ السيارة الأمامية والخلفية كهربائية.

سيارة هيونداي سوناتا أول إستخدام 2017 مستعملة

Screenshot ٢٠٢٣٠٣١٢ ٢١١٤٥٦ Google

سعر بيع السيارة هيونداي سوناتا مستعملة يبدأ من 22000 ريال سعودي إلى 35 ألف ريال سعودي، كما ناقل الحركة في السيارة هيونداي سوناتا أوتوماتيك، السيارة هيونداي سوناتا متوفرة بلون خارجي أبيض وفضي وأزرق.

كما نوع الوقود المستخدم في السيارة هيونداي سوناتا البنزين، تحتوي السيارة على نوافذ السيارة الأمامية والخلفية كهربائية، وراديو كاسيت، ووسادة هوائية للسائق، وسادة هوائية للركاب، ووسادة هوائية جانبية.

للبيع سيارة هيونداي إلنترا أول إستخدام 2019 مستعملة

Screenshot ٢٠٢٣٠٣١٢ ٢١١٥٥٥ Google

سعر بيع السيارة هيونداي إلنترا مستعملة يبدأ من 19000 ريال سعودي إلى 30 ألف ريال سعودي، كما ناقل الحركة في السيارة هيونداي إلنترا أوتوماتيك، السيارة هيونداي إلنترا متوفرة بلون خارجي بترولي وأبيض وأسود.

كما نوع الوقود المستخدم في السيارة هيونداي إلنترا البنزين، متوفر في السيارة مكيف هواء ومرايات كهرباء وفرش جلد وكشافات ضباب ومقاعد كهربائية وكاميرا خلفية ومثبت سرعة وبلوتوث وحساسات وجنوط وإنذار.