يبدأ من 18.000 ريال تمويل شخصي بدون كفيل للشباب ودون فوائد من بنك التنمية الاجتماعية

يبدأ من 18.000 ريال تمويل شخصي بدون كفيل للشباب ودون فوائد من بنك التنمية الاجتماعية
تمويل بدون كفيل للشباب

لجميع الشباب المقبلين على الزواج إليك أفضل تمويل شخصي بدون كفيل للشباب، يمكنك أن تمتلك أفضل تمويل في المملكة بدون فوائد ولا يحتاج إلى أي رسوم إدارية، كما أن التمويل بقسط شهري 300 ريال، وهذا لجميع الأفراد في المملكة، ولكن حتى تحصل على هذا التمويل لابد من توافر بعض المعايير الاستحقاقية حتى تحصل على هذا التمويل سريعا.

يبدأ من 18.000 ريال تمويل شخصي بدون كفيل للشباب ودون فوائد من بنك التنمية الاجتماعية
تمويل بدون كفيل للشباب

تمويل شخصي بدون كفيل للشباب

جميع الشباب الصغار يمكنهم أن يحصلوا على مبلغ مالي يبدأ من 18.000 ريال بدون كفيل ولا حاجة لوجود رسوم إدارية، فهو تمويل سريع وبسيط، ويمكنك أن تحصل عليه في الحال، وهذا بعدما يتم الموافقة على كافة الشروط والمتطلبات المعلن عنها من قبل بنك التنية الاجتماعية، وهذا البنك الذي يعد من أهم وأقوى البنوك بالمملكة، حيث يقدم وفرة كبيرة من القروض التي تهم جميع المواطنين من النساء والرجال.

قروض بنك التنمية الاجتماعية

يقدم بنك التنمية الاجتماعية قروض لمعظم الفئات من الرجال والنساء، فهو يوفر قرض للمرأة المتزوجة والعاملة وربة المنزل، وأيضا المطلقات لهم قرض وهو كنف بمبلغ مالي 30.000 ريال، ويمكن أن تحصل عليه بدون أي اشتراطات صعبة، فهو يقدم تسهيلات بسيطة للجميع، وذلك حتى يحصل كل فرد  على المبلغ المناسب لك لإجراءا بعض من التعديلات على حياته، ويحصل من خلالها على ما يريد بدون تأخير.

شروط تمويل الشباب

  • يجب أن يكون المتقدم لطلب قرض الزواج من الشباب للمرة الأولى.
  • لم يتخطى عامان على عقد النكاح.
  • العمر حتى 60 عاما للموظفين بالقطاع الحكومي أو القطاع الخاص، ويبدأ من 18 عاما.
  • في حالة وجود كفيل فيكون العمر لا يتخطى 55 عاما ويكون موظف قطاع حكومي.
  • إذا أردت أن تحصل على التمويل بدون ضامن فتكون موظف حكومي.
  • كما يجب أن تكون الزوجة سعودية الأصل أو من أحد دول التعاون ويتم استخراج موافقة على الزواج.
  • الدخل الشهري للفرد لا يتخطى 12,500 ريال.
  • من كان عمره من 60 وحتى 65 عاما فيحصل على مبلغ 30 ألف ريال.
  • من كان عمره فوق 65 عاما فيحصل على مبلغ 18 ألف ريال فقط.
  • أما من كان عمره أقل من 60 عاما وبداية من 18 عاما فيحصل على مبلغ 60 ألف ريال بداية من 18 ألف ريال، وهذا وفق المبلغ المطلوب، فله حرية الاختيار.

كيف احصل على تمويل الشباب

تقدم بطلبك في الحال من خلال بنك التنمية الاجتماعية، وكتابة كافة الشروط والمتطلبات المعلن عنها، وتعبئة طلب الحصول على التمويل، والذي سوف تحصل عليه في الحال، وبموافقة سريعة عند استكمال الأوراق والمستندات المطلوبة، وتقديم رقم الآيبان، ورقم الجوال المسجل بأبشر، وسوف يتم التأكد من الهوية وإرسال المبلغ التمويلي لك أو إلى الضامن عنك.