من مطبخك و بمكون واحد فقط تخلصي من مشكلة اسمرار الرقبة وقولي ودعا للإحراج 

من مطبخك و بمكون واحد فقط تخلصي من مشكلة اسمرار الرقبة وقولي ودعا للإحراج 
تبيض الرقبة

طرق تبيض الرقبة وتفتيح لونها، من الأمور المزعجة والتي تشتكي منها الكثير من النساء مشكلة الجلد الداكن في منطقة الرقبة والذي يتسبب في إحراجهن بسبب وجود فرق لون بين لون بشرة الوجه لون الرقبة، وتسعى النساء اللاتي تعانيين من تلك المشكلة للوصول الى  طرق تبيض الرقبة طبيعيا، واليوم سوف نوضح ليكي سيدتي أفضل حلول للتخلص من اسمرار الرقبة بشكل طبيعي.

من مطبخك و بمكون واحد فقط تخلصي من مشكلة اسمرار الرقبة وقولي ودعا للإحراج 
تبيض الرقبة

وترجع مشكلة اسوداد الرقبة للعديد من العوامل منها التعرض لأشعة الشمس فترات طويلة، التعرق الزائد، السمنة المفرطة، تناول بعض من الادوية والعلاجات التي تتسبب في حدوث تلون وتغير لون الجلد مما ينتج مشكلة عدم توحد لون البشرة.

طرق تبيض الرقبة

عبر الأسطر التالية سوف تكتشفي سيدتي أني تمتلكي الحل النهائي للتخلص من اسمرار الرقبة وانه يمكنك بكل سهولة التخلص من الكابوس المزعج الذي يزعجك ويسبب ليكي احراج وهو الخطوط الداكنة في الرقبة.

للتخلص من اسمرار الرقبة وتفتيحها، كل ما عليكي هو نقع كمية من الأرز في الماء ومن ثم صفي الأرز وخذي ماء النقع ومن خلال قطعة من القطن اغمسيها في الماء ومرريها على رقبتك ٣ مرات في اليوم ولمدة أسبوعين وذلك للحصول على نتيجة مذهلة.

الوصفة الثانية: تبيض الرقبة بكل التفاح

خل التفاح من المكونات الطبيعية التي لها قدرة فعالة على تبيض البشرة بالإضافة لكونه من المواد المطهرة، فله تأثير قوي على قتل جميع انواع البكتريا التي تنتج عن التعرق لذلك فهو عامل مؤثر في تبيض الرقبة وتفتيحها، والاستفادة من وصفتنا اليوم عليكي سيدتي بخلط معلقة من خل التفاح مع معلقة من الماء النقي وبواسطة قطعة من القطن مغموسة في خليط الخل والماء أمسحي رقبتك واتركي المزيج يجف، كرري هذه العملية مرتين في اليوم صباحا ومساء ولمدة اسبوعين وسوف تحصلين على نتيجة مذهلة.